تنعي جماعة " الإخوان المسلمون" السيدة ماجدة أبو بكر عزام، حرم معالي السفير محمد رفاعة الطهطاوي، رئيس ديوان رئاسة الجمهورية في عهد الرئيس الشهيد محمد مرسي، وحفيدة عبدالرحمن عزام باشا أول أمين عام لجامعة الدول العربية، والتى توفيت أمس بعد رحلة معاناة وصبر واحتساب، منذ اعتقل زوجها قبل ٩ سنوات برفقة الرئيس الشهيد خلال  انقلاب الثالث من يوليو ٢٠١٣م.
وتتقدم الجماعة بخالص العزاء والمواساة إلى معالي السفير محمد رفاعة الطهطاوي في معتقله، وأن يفك بالعز قيده وكل رفاقه من سجون الانقلاب سائلين المولى عز وجل أن يلهمه الصبر والسلوان.
كما تتقدم الجماعة بخالص العزاء لآل الطهطاوي وآل عزام وللشعب المصري في هذه السيدة الفاضلة التي كانت قدوة لنساء مصر في مساندة رجالهن العظماء .
نسأل الله أن يتقبلها في الصالحات ، جزاء ما لاقت من عنت ومشقة طوال هذه السنوات، وما قدمت من تضحيات وفاء لزوجها، وأن يسكنها الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا :"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي"( الفجر ٢٧-٣٠)
وإنا لله وإنا إليه راجعون
جماعة " الإخوان المسلمون "
الأحد  ٩ من شهر المحرم ١٤٤٤ه‍ - ٦ أغسطس ٢٠٢٢م.