قال مصدر حقوقي إن إدارة سجن القناطر تواصل منع الزيارات عن المعتقلة هدى عبد الحميد، والدة المعتقل عبدالرحمن الشويخ والتي سبق أن تحدثت عن مأساته بسجن المنيا وتعرضه لجريمة هتك عرض من قبل ضباط ومخبري السجن بمعرفة أحد الجنائيين.
وقالت أسرة هدى عبدالحميد إنها منعت للمرة الثالثة من زيارتها منذ ترحيلها للسجن، وأن رفض الطلب جاء دون إبداء أسباب تذكر.
واقتحمت سلطات الانقلاب منزل أسرة المعتقل بسجن المنيا شديد الحراسة عبد الرحمن جمال الشويخ، في الساعات الأولى من فجر يوم 27 ابريل 2021، واعتقلت والدته ووالده وشقيقته الصغرى ذات ال18 ربيعا، إثر نشر والدته فيديو تستنجد فيه لإنقاذ ابنها عبد الرحمن من التعذيب الشديد والانتهاكات الخطيرة التي يتعرض لها.

وأسفر الاقتحام عن اعتقال قوات الأمن والدته هدى عبد الحميد 55 عاما، ووالده المعتقل السابق جمال الشويخ 65 عاما، وابنتهما الطالبة الجامعية سلسبيل الشويخ، 18 عاما، ليجري اقتيادهم جميعا إلى مقر أمن الدولة بالمعصرة بحلوان، قبل أن تظهر السيدة هدى بعدها بيومين فى نيابة امن الدولة على ذمة القضية 900 لسنة 2021 بتهم نشر اخبار كاذبة، والانضمام إلى جماعة محظورة أسست على خلاف القانون.
وكانت السيدة هدى عبد الحميد قد تقدمت ببلاغ رسمي للنيابة العامة برقم 545 إداري المنيا، تطالب فيه بالتحقيق في واقعة التعذيب والتحرش الجنسي بابنها المعتقل عبد الرحمن الشويخ،  وكان بمثابة الشرارة التي أدت اشتعال الأمور والتنكيل بجميع أفراد الأسرة.