حقق هاشتاج #اليوم_العالمي_للحجاب انتشارا واسعا في العالم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" و"انستجرام" باعتباره فريضة إسلامية، وبعدما نظم المسلمون في أوكرانيا والبوسنة فعاليات عامة وعائلية للاحتفال باليوم والتأكيد على الالتزام بالفريضة.


وقالت حنان الصغير "حجابي قوة حجابي عبادة حجابي ستر ورحمة ولطف من عند الله حجابي له كل الايام وليس يوم #يوم_الحجاب_العالمي فقط".
وأضافت حساب "@ShamaliNoor"، "نتشرف بالانتماء الى فئة المحجبات بالعالم بقناعة تامة في زمن الاستعراض انطلاقا من قوله تعالى ( ولا تبرجن تبرج الجاهلية الاولى )".
أما بتول حذيفة "@batoulhdyfeh" ، فأشارت إلى أنه "لم يمنعني الحجاب مرة عن فعل أمر أحبه ولم يجبرني مرة على مالا أحب ولم يكن عائقاً لي في أي خطوة ومازلت أتقدم يوماً بعد يوم نحو الأفضل والحمدلله. . تذكرت هذا عندما رأيت وسم #يوم_الحجاب_العالمي ولم أكن أعلم من قبل أن للحجاب يوماً عالمياً .. فأحببت المشاركة بهذا".
وعبرت رابعة طاهر "@RabihT1"، عن اعتزازها بحجابها "انا المسلمة العاملة المثقفة الناجحة انا رائدة الاجيال بحجابي".

وللمهاجمين للحجاب عبر الهااشتاج قال حساب "@magisco97": "يا اخي الحجاب معاجبك لا تتجاوز عليه ! لو واحد بالدنيا يعتبره شي مقدس انت مالك حق تهينه ابد .. معاجبك لا تخلي مرتك او اهل ببتك يلبسوه وخلص.. تبقه كل واحد قناعته مالك اي حق بالدنيا تهين الحجاب والاسلام اببببببببد.. يبقه لكل بشر حريته ".