توفي المحامي سيد عبد الغني، رئيس "الحزب العربي الناصري"، وأمين صندوق نقابة المحامين، والأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب، داخل مستشفى قصر العيني الفرنساوي في القاهرة، اليوم الثلاثاء، إثر إصابته بـفيروس كورونا، بعد يومين فقط من وفاة شقيقه الأكبر أشرف عبد الغني متأثراً بإصابته بالفيروس.

وأُقيمت صلاة الجنازة على عبد الغني عقب صلاة العصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، واقتصر العزاء على المدافن فقط، نظراً لإصابة 11 فرداً من أسرته بفيروس كورونا، بينهم زوجته المحتجزة حالياً في حالة حرجة بمستشفى قصر العيني، وشقيقه عضو مجلس نواب الانقلاب السابق محمد عبد الغني.

وأعلن 5 من أعضاء مجلس نقابة المحامين إصابتهم بالفيروس عقب لقاء جمعهم بعبد الغني، وعزلهم منزلياً لتلقي العلاج، وهم وكيل مجلس النقابة العامة عمر هريدي، وأمينها العام أبو بكر ضوة، وأعضاء المجلس ماجد حنا، وعيسى أبو عيسى، وعلي الصغير.

وكان النائب الأول لعبد الغني في الحزب محمد الأشقر، قد توفي أيضاً متأثراً بإصابته بفيروس كورونا قبل أيام من عقد المؤتمر العام للحزب، الذي كان من المقرر أن يشهد انتخابات رئيس الحزب، وهيئة المكتب، والأمانة العامة، غير أن الحزب أرجأ عقد المؤتمر إلى أجل غير مسمى، نظراً لظروف تفشي الموجة الثانية من الوباء في مصر.