يزداد نظام الانقلاب يومًا بعد يوم إجراما بحق رافضية، فما بين الاعتقالات والمنع من الزيارة والتنكيل بالحرائر، تجتمع جرائمه اليوم، إذ اعتقلت داخلية الانقلاب 3 مواطنين، من أبناء مدينة الإبراهيمية بالشرقية، وتم اقتيادهم لجهة غير معلومة.والمعتقلون هم: محمد مصطفى رضوان "معلم خبير"، ناصر عبدالعزيز "معلم خبير"، سعيد عمار "مهندس".

ومن جانبها أدانت رابطة أسر الشهداء والمعتقلين بالإبراهيمية، حملات الاعتقالات المستمرة، التي تشنها داخلية الانقلاب في صفوف المواطنين، مطالبة بالإفراج الفوري عنهم، خاصة في ظل الظروف الراهنة، من تفشي لفيروس كورونا، ما يهدد سلامتهم.

منع من الزيارة

وأدانت زوجة الدكتور باسم عودة وزير التموين في حكومة الدكتور هشام قنديل، استمرار منع الزيارة عن زوجها منذ 4 سنوات.

وكتبت السيدة حنان توفيق في تدوينة لها في مثل هذا اليوم ١١/٩ عام ٢٠١٦ ..كانت آخر زيارة للدكتور باسم فى محبسه ب #سجن_ملحق_المزرعه...اربع سنوات متصلة ممنوع من الزيارة !!!.. إن كان هذا يُرضي العباد فهو لا يُرضي ابدا رب العباد..اللهم ان هذا منكر لا يرضيك.وطالبت سلطات الانقلاب بفتح الزيارة، مؤكدة أنه من حق الدكتور باسم عودة أن يرى أولاده.
 
معاناة إسراء حمدي
وفيما يخص ملف الحرائر المعتقلات، نشرت صفحة نساء ضد الانقلاب رسالة للمعتقلة إسراء خالد حمدي حمدي تطالب فيها بحريتها، حيث كتبت "أطالب فقط بإعادة النظر في التهم الموجهة لي كفتاة تبلغ من العمر حينها واحد وعشرون عاما والنظر في ذنبي الذي حولني من مهندسة إلي معتقلة من فرد هدفه الأسمي خدمة وطنه إلي معتقل إذا إستمر بهذا الوضع فسينتج شخصا عاطلا جديدا في المجتمع عاجزا عن الحياة إن وجدت فيما بعد.
وتابعت: بأي ذنب تضيع أحلامي ويجحد بي وطني !!، بأي ذنب تحتمل أمي مالايطاق وتعاني ماتعانيه وهي لم تدخر جهدا في تربيتي وتعليمي لنكافئ في أخر الأمر بالإنتظار في طوابير الزيارات لمددة خمس سنوات !!.
 
وأضافت: خمس سنوات لاتكفر عن ذنب لم ارتكبه اصلا !!،-خمس سنوات لا تكفي لإعادة تعويضي عن مافاتني من دراستي !!،-خمس سنوات لاتكفي لإعادتي لأمي !!،-خمس سنوات لاتكفي لإعادتي لحياتي الطبيعية !!.