تصدر هاشتاج #الا_حبيب_الله على موقع التواصل للتغريدات القصيرة "تويتر" بعد هب المسلمون من كل حدب وصب يدافعون عن المصطفى حبيب الله محمد صلى الله عليه وسلم مصحوبا بهاشتاجات مماثلة مثل "إلا رسول الله" وبعضها اضاف المسئ ماكرون للهاشتاج وآخرون ضمنوا تغريداتهم فرنسا وطالبوا بمقاطعة منتجاتها ومنتجات أنصارها العرب.

فحساب "السبلة العُمانية" قال "نتمنى أن يكون الاحتفال بالمولد النبوي الشريف مختلفا هذا العام بأن يكون معبرا بالأفعال ليبين للجميع مدى حبنا للمصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم، وذلك بمقاطعة جميع المنتجات الواردة من أي دولة أساءت ولو بالتلميح لسيد الأنام أو الإسلام بشكل عام".
وأضاف حساب "Dr / BasmalaOmar" دعاء بجمع شمل الأمة وقالت: "اللهم هيئ لهذه الأمة أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك ويذل فيه أهل معصيتك. اللهم اجعلها صحوة لأمتنا. اللهم امكر لنا ولا تمكر علينا. اللهم نصرك الذي وعدت اللهم نصرك الذي وعدت".

وكتب الشاب "أحمد العريمي" يقول شعرا "صمت "الحكام" ولا نطقوا.. ولأول مرة قد صدقوا.. أذناب غزاة.. لا أكثر.. موتى لا همس كمن صعِقوا..ك الشوك فحقل القطن...في ذات خيانة قد زُرِعوا.. ولن تنبت أزهار المشرق.. إلا بالثورة إن إقتُلِعوا.".
وتساءل حساب "ALMALTAA" عن دور العلماء فقال: "أين....؟ - المشايخ – العلماء – الخطباء - مشاهير الميديا – الإعلام – الوطنجية وغيرهم...!!! للدفاع عن رسول الله ﷺ ولو بكلمة...¶ قبل فوات الأوان".

وأشارت "Boosy" إلى فرحتها بالمقاطعة الفورية والطبيعية وغير المتكلفة "بجد فرحت اوي لما كنت ماشية ما صحابي ووقفنا علشان نشتري حاجات من سوبر ماركت وقولهم كانوا مصريين انهم ميشتروش اي منتج فرنسي وكانوا كل وشبة يطلعوا يشوفوا الصور قبل ما يشتروا اي حاجة بجد اثروا فيا اوي وبجد بقيت متمسكة بحوار المقاطعة دا اكتر".

وبشر حساب "The Khedive 7" المقاطعين من التجار ممن نشرت عنهم الجزيرة "حملة #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية تلقى رواجًا كبيرًا.. أسواق في #كفر_الشيخ تشارك برفع كل ما هو #فرنسي من الأرفف نصرة للنبي الكريم "، قائلا: "والله ربحت تجارتكم.. فيـا خَسَــارَةَ نَفْسٍ في تِجَارَتِهَـا.. لَم تَشتَرِ الدِّينَ بـالدنيا ولم تَسُـمِ.. ومَن يَبِــعْ آجِـلا منه بـعاجِلِـهِ.. بِينَ لـه الغَبْنُ في بَيْـعٍ وفي سَـلَمِ".
ونختم مع مفردات من رسول يقول "Reda GaMil" "صلّوا على مَن أختصر الحُب "بقولهِ لاتؤذوني في عائشة.. صلّوا على مَن زار يهودًا مريضًا. لآنِهّ تغيب يومًا عن ايذائهِ.. صلّوا مَن يُنادي يوم القيامه "أُمتي..أُمتي".. صلّوا على مَن بكى شوقًا لرؤيتنا".