تزامنًا مع استمرار  الدعوات للتظاهر ضد قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي ونظامه والحشد الأمني الكبير في القاهرة وضواحيها، تصدر"#ارحل_ياسيسي" قائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر" في مصر، لليوم الثاني على التوالي.

كما نشطت وسوم الهتافات الثورية المنتظرة من المتظاهرين، مثل "#السيسي_عدو_الله" و"#قول_متخفشي_السيسي_لازم_يمشي"، لتتحول إلى تظاهرة إلكترونية لحشد المشاركين. وتصدر الهاشتاج على الرغم من محاولات الكتائب الإلكترونية إسقاطه، مثلما حدث مع وسم "جمعة الغضب 25 سبتمبر"  واختفائه من قائمة الأعلى تداولا على موقع "تويتر"، رغم تصدره طوال اليوم بأكثر من ربع مليون تغريدة.

وكتب محمد مختار الشنقيطي: اللهم إن فراعنة مصر طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد، وإن قارونات الرياض وأبوظبي أمدوهم بالمال لسفك دماء عبادك، ومحاربة أوليائك، ونصرة أعدائك. اللهم عاملهم جميعا بعدلك لا بفضلك، وأذلَّهم في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد #ارحل_يا_سيسيي #السيسي_عدو_الله #جمعة_الغضب_25_سبتمبر.

وغرد ياسر أبوهلاله قائلا: أعجبني وقاحة ذباب #السيسي في هاشتاق #مرشدكوا_قطة_ورئيسنا_أسد . وهو لا يستوعب إن المعركة مع جيل لا مع فصيل. من نزلوا في الشارع هم الأسود في مواجهة أكبر مافيا ، والمرشد أسد، لوكان قطة ما حبسه، القط الذي ظل يموّي إلى أن غدر بمن أقسم له.

وقالت دعاء: ان شاء الله مكملين ومش خايفين يناير فضلت ١٨ يوم ونظام نواية البلح أفسد محتاج جهد أكبر .. واحنا أدها.

وقال أبو حمودة: ثورة 2011 عملنا لجان شعبيه ضد البلطجيه وده خلانا قدرنا نحافظ على بيوتنا واهلنا محتاجين نعمل من تانى لجان شعبيه ف 2020 ضد الشرطه لنفس الهدف لان واضح انهم ميفرقوش كتير عن البلطجية.

ورأى كما خلف أن لن يرحل السيسي طواعية والله صدّقوني ، الرّجل قالها صراحة لن أسمح لأحد الإقتراب من الكرسي ده ، وقال أيضًا هو انتو فاكرين إني أسيبها ولاّ إيه لا والله لا والله وضحك المضحوك عليهم خلاص لا هاشتاج ولا تظاهرة ولا مطالبة بالرحيل السلمي شوفولكم حل آخر صارم.