نظم ظهر اليوم اهالي 36 من معتقلي احداث "وايت نايتس" والتي وقعت بدوران شبرا في 28 أغسطس من الشهر الماضي، وقفة امام مؤسسة اﻷهرام بشارع الجﻻء ، للمطالبة باﻹفراج الفوري عن أبنائهم المحبوسين .



وقالت والدة احد المتهمين ويدعي " عبدالله " طالب في الصف الثالث الثانوي من محافظة اسوان، أن نجلها لم يشترك في التظاهرة التي نظمها اﻷلتراس، ولم يأتي القاهرة قبل ذلك حسب قولها، مضيفتا أن هذة أن هذا اليوم ثاني ايامه في القاهرة وذلك من أجل إجراء عملية في العين، وتصادف وجود مظاهرة اولتراس زمالك، مؤكدتا أن نجلها أعتقل عشوائيا من الشوارع الفرعية عقب إعتداء مليشيات داخلية اﻹنقﻻب علي المسيرة .


واكدت ان نجلها جاء أمر حبسه إحتياطيا 15 يوم من جهات سيادية .


وقال  شقيق احد المعتقلين أن شقيقة أعتقل من أمام منزلة من البلطجية المتعاونين مع أمن اﻹنقﻻب، مشيرا أنة نسب إلية إتهامات مزعومة منها تهديد اﻷمن القومي والشروع في القتل ، مؤكدا أن التحريات اثبت عدم صحة هذة اﻹتهامات، ونيابة اﻹنقﻻب تصر علي إستمرار حبسة .


واضاف والد احد المعتقلين وهو من مؤيدي السفاح عبدالفتاح السيسي قائد اﻹنقﻻب العسكري حسب ما قال، ان نجلة أعتقل عشوائيا، موضحا ان سنة لم يتجواز الثامنة عشر من عمرة وتم تحويلة إلي محكمة الجنايات بتهم مفبركة منها إحراز اسلحة نارية .


يذكر أن اولتراس زمالك " وايت نايتس " قد نظمو يوم 28 أغسطس من الشهر الماضي مظاهرة بدوران شبرا ، للمطالبة باﻹفراج عن زماﻻئهم المعتقلين علي خلفية إتهامهم بمحاولة إغتيال اﻹنقﻻبي مرتضي منضور، وأعتدت قوات اﻹنقﻻب علي المظاهرة وأعتقلت أكثر من 70 شخصا .