التقى الدكتور أسامة ياسين، وزير الشباب، العاملين بالوزارة لعرض أهداف ورؤى الإستراتيجية الجديدة للوزارة التي توصلت إليها من خلال مبادرات الشباب، وذلك لتعريفهم بالأدوار المنوطة بهم في تفعيل وتنفيذ الإستراتيجية بعد أن يقرها الشباب في المؤتمر القومي الذي سيتم  تنفيذه الفترة المقبلة.

 

وطالب ياسين ،خلال اللقاء الذي استمر ثلاث ساعات بمسرح الوزارة، العاملين بطرح روائهم وتصوراتهم حول  مضمون الإستراتيجية، والمبادرات المطروحة ضمنها خاصة في مهرجان الصيف الذي سيتم تنظيمه بمراكز الشباب انطلاقًا من كونهم القائمين على تنفيذ البرامج والأنشطة.

 

ودعا وزير الشباب العاملين بالوزارة إلى إبداء آرائهم في مسودة لائحة مراكز الشباب الجديدة المطروحة للحوار المجتمعي خلال الفترة الراهنة.

 

وشدد ياسين على ضرورة التخلص من مشكلة ضعف الشراكات الإستراتيجية بين الوزارة والمؤسسات الحكومية الأخرى، ومؤسسات المجتمع المدني، والقطاع الخاص، والاستفادة من الكفاءات المتميزة المعنية بمجال العمل الشبابي داخل المجتمع.

 

جاء هذا اللقاء استكمالاً لسلسلة اللقاءات التي يعقدها وزير الشباب مع العاملين داخل الوزارة وخارجها لإشراكهم في كل الخطوات التي تتوصل إليها الوزارة مع شباب مصر وتدرجها ضمن إستراتيجية الوزارة المطروحة لتنفيذها على أكمل وجه، وتحقيق أهدافها المرجوة.