عقد أحمد إبراهيم بيومي عضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة وعضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب بالتعاون مع المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم لقاءً بمقر ديوان عام محافظة الفيوم بين القيادات الشعبية وأهالي حي قحافة وبين القيادات التنفيذية بالمحافظة  لمناقشة بعض المشكلات التي يعاني منها أهالي الحي.

 

واستعرض المواطنون جميع مشكلات الحي فيما يتعلق بمياه الصرف الصحي والكهرباء والطرق والري والزراعة, وعدم وجود سوق بالحي, وعدم تغطية غرف التفتيش بالترعة الشرقية؛ مما أدى إلى نفوق عدد كبير من المواشي غرقًا في الترعة, وطالبوا برصف وإنارة بعض الطرق المهمة، وعمل سور حديدي لحماية الأطفال من مخاطر الطريق.

 

ولقيت بعض هذه المشكلات استجابة فورية؛ حيث تعهَّد المحافظ بصيانة بعض خطوط الصرف الصحي وتبديل وصلة المياه لعزبة "حنين" من نصف بوصة إلى 4 بوصات، بالإضافة إلى العمل على مواجهة مشكلات الكهرباء والري.

 

وأكد بيومي أن هذه اللقاءات سوف تتوالى أسبوعيًّا ما بين الجهاز التنفيذي والقيادات الشعبية والأهالي في الأحياء المختلفة في وجود المحافظ, للتخفيف عن المواطنين ومحاولة القضاء على المشكلات التي تواجههم.

 

 وضمَّ اللقاء اللواء رأفت رئيس شركة المياه والصرف الصحي والمهندس نبيل تادروس مدير عام الري بالفيوم، والدكتور أسامة رشوان وكيل وزارة الشباب، وإبراهيم إسماعيل وكيل مديرية التموين بالفيوم، ومحمد طلبة نائب رئيس المدينة بحي شرق وغرب ومحمد ربيع رئيس حي شرق.