نشاط مكثف لعضوي مجلس الشورى عن حزب "الحرية والعدالة" بمحافظة البحيرة م. زكريا الجنايني وماهر حزيمة مع الجماهير؛ حيث قاما بجولات مكثفة لقرى ومراكز المحافظة؛ لشكر الأهالي والتعرف على المشكلات التي تواجههم, بدايةً بمحطة كهرباء زاوية غزال, ثم قرية ناصر, ومنية عطية, وبسطرة, وزرقون, والأبعادية, وإفلاقة البلد.

 

كما عقد حزيمة جلسة اجتماع مع اللواء مختار الحملاوي، محافظ البحيرة، لمعرفة المشكلات التي تواجه المحافظة ودراستها, ومحاولة حلها، كمشكلة الصرف الصحي, وأزمة الغاز, والسماد, والبطالة.

 

كما قام حزيمة بحل مشكلة بناء برج شبكة محمول في مدرسة بقرية الناصر بمركز دمنهور, وإنهاء اعتصام الأهالي, واجتمع حزيمة بالمحافظ لحل مشكلة الإسكان المنخفضة التكاليف الموجودة بأحياء شبرا وأبو الريش وشركة المياه بمدينة دمنهور.

 

ومن جهته، قام م. زكريا الجنايني بحل مشكلة محطة كهرباء كفر الدوار؛ بسبب انتشار الفساد فيها, وعدم التزام الشركة المُنفّذة بالمواصفات المطلوبة, وتمَّ إحالة القضية إلى النيابة.

 

وبالاتفاق مع مدير أمن البحيرة والمحافظ تقرر إزالة مبنى أقامه أحد المواطنين على أرض تابعة لأملاك الدولة كانت مخصَّصةً لبناء شبكة صرف صحي.