افتتح اللواء طارق حماد، مدير أمن دمياط، مساء أمس، نقطة شرطة بمستشفى مدينة عزبة البرج.

 

يأتي ذلك بعد طلب تقدم به د. عبده البردويل، أمين حزب الحرية والعدالة بدمياط ونقيب أطباء دمياط، خلال اجتماعه مساء الإثنين بمديرية الأمن مع كلٍّ من د. محمد نصر، وكيل المستشفى ود. مصطفى شلبي، نقيب أطباء الأسنان.

 

من جانبه، قال د. عبده البردويل لـ(إخوان أون لاين): "إن هذه الاجتماعات بين الحزب والقيادات الأمنية تأتي للشد من أزر الضباط والجنود واستعادة الروح مرةً أخرى وتأكيد نسيج المجتمع المصري لا بد أن يتلاءم من جديد للنهوض بمصر والنجاح بالثورة المصرية، ولكي يستشعر المواطن بأن كل الجهود المبذولة من قبل حزب الحرية والعدالة وجميع مؤسسات الدولة هي لخدمة المواطن الدمياطي".

 

وقال: "إنه تم الاتفاق أيضًا على تكثيف الحملات الأمنية بمحافظة دمياط؛ وذلك للحفاظ على الحالة الأمنية للمواطنين وحفاظًا على الممتلكات العامة والخاصة، وذلك بعد زيادة أعمال البلطجة ومحاولات السرقة المتزايدة في الفترة الأخيرة".

 

وأشار د. محمد نصر، وكيل مستشفى عزبة البرج، إلى أن مطلب عمل نقطة شرطة خاص بالمستشفى مطلب قديم؛ وذلك للحفاظ على أمن وأمان المرضى والحفاظ على الأجهزة والمعدات بالمستشفى، خاصةً أن بها وحدة غسيل كلوي ومعملاً للتحاليل الطبية ووحدة أشعة.