نظم قسم الأشبال بجماعة الإخوان المسلمين بمحافظة أسوان, حفلاً للاحتفال بعيد الأم, ولتكريم الأم المثالية, تحت عنوان "وبالوالدين إحسانًا", وذلك بمدرسة الشهيد أحمد الليثي الابتدائية المشتركة بنجع الملقطة بأبوالريش بحري بمحافظة أسوان.

وأكد عبد الوهاب إبراهيم, مشرف قسم الأشبال بشعبة شمال, أهمية دور الأم وعظم أجرها عند الله، وكيف كرمها رب العالمين عز وجل،  وكيف أن الإسلام قد احتفى بها.

وأشار إلى أن الأم هي مصدر الحنان والرعاية والعطاء, وهي الجندي المجهول الذي يسهر الليالي؛ ليرعي ضعفنـا، وهي الإيثـار والعطـاء والحب الحقيقي الذي يمنـح بلا مقابـل ويعطـي بلا حـدود، وهي المصدر الذي يحتوينا ليزرع فينا بذور الأمن والطمأنينة.

وطالب عبد الوهاب التلاميذ بضرورة الحرص على المعاملة الحسنة للوالدين, والمصاحبة الكريمة لهما، وعدم التأفف منهم وعدم الضجر وعدم نهرهما ورفع الصوت عليهما بالصياح، وخفض الجناح لهما بالملاطفة والمعاملة الطيبة الحنونة.

وحضر الحفل عدد كبير من الأمهات والآباء، وقام قسم الأشبال بتوزيع الهدايا وشهادات التقدير على الأمهات المثاليات وعلى التلاميذ المتفوقين, وتقدمت إحدى الأمهات الحاضرات بجزيل الشكر للقائمين على الحفل لما أدخلوه من سرور على قلوبهن.