1/10
احتفالية ميت غمر تؤكد مطالب الثورة

الكنيسة والإخوان في احتفالية ميت غمر بالثورة

[06-03-2011][11:37 مكة المكرمة]

الدقهلية- طه عبد الرحمن:

شاركت كنيسة ماري جرجس بميت غمر الإخوان المسلمين في احتفالية ثورة 25 يناير، أمس، بحضور طلعت الشناوي مسئول المكتب الإداري لإخوان الدقهلية، وراعي كنيسة ماري جرجس بميت غمر الأنبا أنسيموس رزق، وإسلام لطفي، وأحمد عبد الجواد ممثلين عن شباب الثورة.

 

وقال طلعت الشناوي: نهنئ الشعب المصري كله بهذا النصر الذي صنعه هذا الشعب العظيم، وهو نصر يحتاج إلى شكر الله عزَّ وجلَّ؛ لأن صاحب الفضل فيه هو الله عزَّ وجلَّ، ونقول للجميع كونوا أمناء على هذا النصر، ويجب حراسته حتى لا يُسرق، أو يتم الالتفاف على مطالب الثورة من الإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين، وحل جهاز أمن الدولة، ومحاكمة عادلة لكل من أفسدوا هذا البلد.

 

وأكد راعي كنيسة ماري جرجس بميت غمر أن ثورة 25 يناير جاءت بتأكيد أصالة الشعب المصري، وهو وعظمته في وحدته الوطنية التي قويت في أثناء الثورة، وبعدها وظهر حقيقة من يقف وراء هذه الفتن.

 

وفي سياق متصل، نظَّم المئات من أشبال قرية أويش الحجر مسيرةً للاحتفال بنجاح الثورة، رافعين الأعلام واللافتات، ومرددين الهتافات والأغاني الوطنية التي تعبر عن ثورة 25 يناير، وهتفت الأهالي معهم من المنازل، وعلا صوت زغاريد النساء من الشرفات.

 

وقال أحد أولياء الأمور لـ(إخوان أون لاين): إن عصر الأشبال سيكون أفضل بإذن الله بعد القضاء على الفساد من مصر، والتخلص من الطاغية حسني مبارك الذي أفسد المال والعباد.

  • الحسين الصقار

    18-12-2011

    نعم لحزب الحرية والعدلة


  • محمد عزت محمود

    25-06-2011

    الله يقتح عليك ياحاج طلعت وربنا يديك الصحه مسممسيحيأبوعزتشباب ميت ناجي=أيد وأحده


  • محمد عربى محمود

    05-06-2011

    عشنا أعمار معآ جنبآ الى جنب ماذا حدث لم نحرق يومآ كنيسة ولا عرفنا يومى التعصب الاعما الذى ينتابنا اليوم ما يحدث اليوم ليس من افعالنا وبرئ منه الاسلام وكل دين أنزله الله سبحانة . ان من فعلوة لم ينظرو يومآ لدين ولا أى شيئ مما يدعونة اليوم وأنما لمصلحتهم فقط شكرآ والله الموفق (والسلام عليكم جميعآ)


  • د. كمال جعفر

    08-03-2011

    الشريعة الإسلامية بدأ تطبيقها بالفعل القرآن منهج حياة كاملة والسنة مبينة ومكملة للقرآن، والشريعة الإسلامية هي مجموعة الأحكام التنفيذية أو القوانين بالاجتهادات المعتبرة التي تحكم حياة الفرد والجماعة أو التي تحفظ الدين والنفس والعقل والمال والعرض للفرد والجماعة. ومن حفظ الدين الحرية مما سوى الله والعدالة الاجتماعية والإنسانية. بهذا الشمول لمعنى الشريعة الإسلامية كما تعرضها جماعة الإخوان نكون بالفعل قد بدأنا في تطبيق الشريعة الإسلامية. فقد تحررنا من داخلنا وأصبحنا أهل البلد الواحد بنعمة الله إخوانا في الوطن، والتعديلات الدستورية التي تحررنا من الطاغوت المحتمل سنوقع عليها يوم 13/3/2011، ثم الإرادة القوية نحو متابعة التنفيذ. كل هذا هو في الحقيقة ممارسة لتطبيق الشريعة الإسلامية والمهم أن لاتتوقف.


  • الابطال

    08-03-2011

    تحيه الى الاخوان المسلمون الذين يحبون مصر كثيرا وهذا رايناه فى كل المواقف التى استدعت منهم التضحيه والفداء


  • sayed magdy

    08-03-2011

    بالله عليكم لا نريد مداهنة النصارى لأنهم مهما فعلنا معهم لن يرضوا عنكم ولن يعطوكم اصواتهم


  • محسن محمد

    08-03-2011

    بصراحه الكلام دا كله جميل جدا والتعاون والمشاركه اجمل ونتمنى من الجميع ان يعمل لمصلحة بلدنا مصر وارجوامن الله ان يتم هذه النعمه على باقى محافظات مصرنا الحبيبه .


  • ابو خالد بدوي

    07-03-2011

    اللهم برحمتك نستغيث اتم علينا فضلك وارزق امتنا حكاما صالحين يتقوا الله في العباد والبلاد أملي أن تقر عيني بعودة مصر عزيزة رائدة ودرعا حصينا للأمة الاسلامية كما كانت من قبل ما أجمل الحرية حتى وان غلا ثمنها فهي تستحق مبروك لمصر مبروك للشرفاء (ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله) (قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا)


  • السيد القنواتى

    07-03-2011

    اتمنى من الله ان يدخل من يريد ان يتحدث عن الاخوان على موقعنا ويسمع منا ويرانا ولا يسمع عنا .......!!!!!!!!!


  • الصحفي اسماعيل صديق فريدة

    07-03-2011

    انا مش اخواني لكني اعتز بهذه الجماعة المسلمة التي اعتبرها حصن امان لكل المسلمين بارك الله في الثورة وفيكم ونتطلع لمصر جميلة مثل تركيا المسلمة المتطورة على ايديكم باذن الله

 1 2  
الاسم :
البلد :
البريد الإلكترونى :
نص التعليق :
delete
جديد الموقع
تصويت

كيف ترى وحدة القوى الثورية للتعجيل باسقاط الانقلاب؟